أنشيلوتي ريال مدريد لن يضم صفقات جديدة هذا الصيف ونستعد لموسم مختلف

أنشيلوتي ريال مدريد لن يضم صفقات جديدة هذا الصيف ونستعد لموسم مختلف

أنشيلوتي ريال مدريد لن يضم صفقات جديدة هذا الصيف ونستعد لموسم مختلف


أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن النادي الملكي لن يبرم أي صفقات جديدة فيما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبرم ريال مدريد صفقتين فقط هذا الصيف، بضم المدافع الألماني أنطونيو روديجر في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع تشيلسي، وكذلك أوريلين تشواميني مقابل 80 مليون يورو، قادمًا من موناكو، وهو أغلى صفقة في الميركاتو حتى الآن.

لكن بطل دوري أبطال أوروبا فقد خدمات كل من إيسكو، وجاريث بيل، ومارسيلو، ولوكا يوفيتش هذا الصيف.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة نقلته صحيفة "ماركا"، "لن أتحدث عن الصفقات، لن نضم أي لاعب جديد هذا الصيف، الفريق جيد الآن".

وأضاف "الصفقتان الجديدتان ستضيفان جودة كبيرة للفريق، كل منهما في مركزه أفضل خيار يمكن أن نجده في سوق الانتقالات، روديجر مدافع عظيم، وكذلك تشواميني أيضًا لاعب رائع في وسط الملعب خصوصًا أنه مازال شابًا".

وبسؤاله عن إمكانية الاعتماد على المداورة في خط الهجوم خلال الموسم المقبل، رد "لدينا خيارات كثيرة في هذا المركز، كريم بنزيما هو الخيار الأساسي، لكن لدينا خيارات أخرى، علينا أن نعترف أن هذا الموسم سيكون مختلفًا، في ظل وجود كأس العالم للأندية وسط الموسم، وعلينا البحث عن خيارات جديدة".

وتابع "أفكر في منح إيدين هازارد الفرصة للظهور في هذا المركز، هو لاعب لديه مقومات، سيكون من الجيد لنا تجربته في الهجوم، وهذا نفس الأمر بالنسبة لماركو أسينسيو".

الأقسام : الدوري الاسباني

الكلمات الدلاليه : ريال مدريد كارلو أنشيلوتي كريم بنزيما إيدين هازارد

تاريخ النشر : الجمعه 15 يوليو 2022 12:00 مساءً

عدد المشاهدات : 121 مشاهدة

الخميس 23 يونيو 2022 08:00 مساءً

,برشلونة,ريال مدريد,الدوري الإسباني,

الإثنين 28 فبراير 2022 09:00 مساءً

,برشلونة,كيسي,ميلان,الدوري الإسباني,الدوري الإيطالي,

السبت 23 أبريل 2022 08:00 مساءً

,برشلونة,تشافي,

إضافة تعليق جديد