تسديدة وحيدة ماذا قالت الصحف العالمية عن أولى مشاركات رونالدو مع النصر؟

تسديدة وحيدة ماذا قالت الصحف العالمية عن أولى مشاركات رونالدو مع النصر؟

سلطت الصحف الرياضية العالمية، صباح اليوم الإثنين، الضوء على أولى مشاركات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي، بعد انضمامه في يناير 2023.

رونالدو الذي يحتفل في فبراير المقبل، بالوصول إلى سن الثامنة والثلاثين، ظهر أخيرًا مع النصر في أول مباراة رسمية، منذ وصوله إلى المملكة العربية السعودية، في صفقة انتقال حر، كلفت ما يقرب من 500 مليون يورو.

ونجح النصر في التفوق (1-0) على الاتفاق، في لقاء أقيم بينهما على ملعب مرسول بارك. 

ونستعرض لكم في السطور التالية، أبرز ردود أفعال الصحف الرياضية العالمية على أولى مشاركات كريستيانو رونالدو مع النصر..

"لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.. تسديدة واحدة على المرمى من رونالدو

أبرزت الصحيفة الإيطالية، كل ما قدمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في لقاء الاتفاق، حيث كتبت: "تسديدة واحدة على المرمى، مع بعض المحاولات لكن دون خدوش".

وشددت على أن كريستيانو رونالدو ساهم بطريقة غير مباشرة في هدف البرازيلي أندرسون تاليسكا، الوحيد في مباراة النصر والاتفاق، بعدما حلق عاليًا ليترك له مساحة القفز دون عوائق.

"ماركا" الإسبانية.. فوز النصر دون أهداف رونالدو

أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن كريستيانو رونالدو بدا نشيطًا إلى حد ما في أولى مشاركاته مع النصر، حيث أظهر عددًا لا بأس به من المحاولات الهجومية بين الشوطين الأول والثاني.

وأوضحت أن رونالدو افتقد الحظ قليلًا في مواجهة دفاعات الاتفاق، مضيفة أن البرتغالي تنقل بين 3 مراكز هجومية، من رأس الحربة إلى الجناح الأيمن ثم الأيسر، مقدمًا بعض الومضات الرائعة.

"سكاي سبورت" الألمانية.. أمسية رونالدو لا يمكن وصفها بالمثالية

النسخة الألمانية من الشبكة العالمية، وصفت أمسية رونالدو الأولى مع النصر بـ"أقل من مثالية". 

وأكدت أن رونالدو تمكن من تحقيق أول مشاركة له مع النصر، لكن تسجيل أول أهدافه مع النادي السعودي تأجل إلى مباراة لاحقة، مستدركة: "كان البرتغالي هو العمود الفقري في النصر، وقدم بداية ناجحة".