تقارير نانت لن يفعل بند شراء مصطفى محمد وديلور

تقارير نانت لن يفعل بند شراء مصطفى محمد وديلور

ذكرت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، أن نانت استقر على عدم تفعيل بند شراء المحترف المصري مصطفى محمد والمعار من صفوف جالاتا سراي التركي.

وأفادت صحيفة "butfootballclub" الفرنسية والمهتمية بتغطية أخبار نادي نانت، أن إدارة النادي "الكناري" لن تقوم بتفعيل بند شراء الثنائي مصطفى محمد والجزائري آندي ديلور القادم من صفوف نيس الفرنسي.

ويرغب نادي نانت في تجديد دماء الفريق في الصيف المقبل خاصة بعد نتائج الفريق في الموسم الجاري والذي يصارع على البقاء في الدوري الفرنسي للموسم المقبل، حيث يحتل "الكناري" المركز السابع عشر برصيد 33 نقطة.

وكان مصطفى محمد - 25 عامًا - انتقل إلى صفوف نانت في الصيف الماضي مقابل 250 ألف يورو على سبيل الإعارة مع أحقية النادي الفرنسي في شراء عقد اللاعب مقابل 5 مليون و750 ألف يورو.

وصرّح كوسكون جلبهار المتحدث الرسمي لنادي جالاتا سراي التركي، في تصريحات خاصة عبر "سبورت كوره"، أن نادي نانت لم يخاطب ناديه بشأن تفعيل بند عقد الشراء حتى الآن. طالع التفاصيل

وخاض مصطفى محمد خلال فترة إعارته مع نانت 50 مباراة بجميع المسابقات سواء كانت محلية أو قارية ليسجل 11 هدفًا كما ساهم بصناعة خمسة أهداف آخرين.

اقرأ أيضًا..

"شوبير أساسيًا".. سبورت كوره يكشف موقف مصابي الأهلي من مواجهتي الدوري وموقعة الوداد

رابطة الأندية: نعمل على حل مشكلة قيد لاعبي الزمالك قبل البطولة العربية

تقارير: الوداد يفتقد بن عيادة أسبوعين.. تواجده أمامه الأهلي محل شك

"بعد أنباء اقترابه من توتنهام".. مدرب فينورد ينفي تفاوضه مع أي فريق