راموس كنت أتمنى عدم مواجهة ريال مدريد وسأدافع عن فريقي

راموس كنت أتمنى عدم مواجهة ريال مدريد وسأدافع عن فريقي

راموس كنت أتمنى عدم مواجهة ريال مدريد وسأدافع عن فريقي


أكد سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان، أنه كان يتمنى عدم ملاقاة ريال مدريد فريقه السابق، في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنه سيدافع عن فريقه الفرنسي.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لدور ثمن النهائي، عن مواجهة نارية تجمع ريال مدريد بنظيره باريس سان جيرمان.

وقال راموس في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة "ماركا": "القدر متقلب، كنت أتمنى أن تلعب مع فريق آخر، أنت تعرف كم أحب مدريد والمشجعين ولن يتغير ذلك أبدًا".

وأضاف: "حان الوقت لمواجهة الحاضر.. أنا لاعب في باريس سان جيرمان وسأدافع عن فريقي، سأفعل ما بوسعي لتخطي هذه المباراة، يمر ريال مدريد بوقت جيد، لكن لا يزال هناك شهور على هذه المباراة، لقد حان دوري للدفاع عن مصالحي، وهو باريس سان جيرمان".

وعن خطأ القرعة ومواجهة مدريد بدلاً من يونايتد، قال راموس: "اكتشفت ذلك عندما كنت في المنزل، عندما وصلت على متن الطائرة، كان يونايتد رائعًا كمواجهة ثم لم تكن القرعة صحيحة".

واختتم مدافع ريال مدريد السابق: "إنه مزيج من الأحاسيس، كنت أتمنى ألا تقام تلك المواجهة، لكن العودة إلى المنزل بعد عدم الوداع أمر ممتع للغاية، كنت أرغب في أن يكون الأمر بخلاف ذلك ولكن هذا هو الحال".

الأقسام : دوري ابطال اوربا

الكلمات الدلاليه : ريال مدريد باريس سان جيرمان راموس دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر : الخميس 16 ديسمبر 2021 05:50 صباحاً

عدد المشاهدات : 130 مشاهدة

السبت 29 مايو 2021 11:00 صباحاً

,ريال مدريد,تشيلسي,مانشستر سيتي,بايرن ميونيخ,ميلان,مانشستر يونايتد,برشلونة,نهائي دوري أبطال أوروبا,تاريخ نهائيات أبطال أوروبا,أبطال دوري أبطال أوروبا,

الثلاثاء 27 أبريل 2021 01:35 صباحاً

,ريال مدريد,تشيلسي,دوري أبطال أوروبا,

السبت 29 مايو 2021 11:00 صباحاً

,تشيلسي,مانشستر سيتي,دوري أبطال أوروبا,

إضافة تعليق جديد