صباحك أوروبي راؤول يتمنى تقليد زيدان ورونالدو يرفض عرضا ضخما ومصطفى محمد على رادار نانت

صباحك أوروبي راؤول يتمنى تقليد زيدان ورونالدو يرفض عرضا ضخما ومصطفى محمد على رادار نانت

صباحك أوروبي راؤول يتمنى تقليد زيدان ورونالدو يرفض عرضا ضخما ومصطفى محمد على رادار نانت


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار سبورت كوره الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الأسبانية أو الإيطالية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل الصفقة الثالثة

أبرم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ثالث صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بالتعاقد مع ليساندرو مارتينيز من أياكس الهولندي.

وتعاقد يونايتد مع المدافع الأرجنتيني، في صفقة تُقدر بمبلغ 67.37 مليون يورو، وسيحصل مارتينيز على راتب أسبوعي يبلغ 120 ألف جنيه استرليني.

ذا صن بايرن يحلم بهاري كين

يرغب نادي بايرن ميونيخ الألماني، في التعاقد مع هاري كين لاعب توتنهام هوتسبر، لتعويض رحيل روبيرت ليفاندوفسكي إلى نادي برشلونة الإسباني.

وأكد أوليفر كان المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، أن فكرة التعاقد مع هاري كين هي حلم للمستقبل بالنسبة للفريق البافاري، مشيراً إلى أنه يجب الانتظار لرؤية ما سيحدث.

الانتظار حتى اليوم الأخير

سينتظر نادي مانشستر يونايتد حتى اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، من أجل حسم صفقة فرينكي دي يونج من برشلونة الإسباني.

ولا تزال الأمور معقدة بالنسبة لفريق مانشستر يونايتد، حيث يتفاوض الفريق مع نظيره الإسباني، طوال الشهرين الماضيين من أجل إيجاد حل لإتمام الصفقة.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن نادي مانشستر يونايتد لن يستسلم وسينتظر حتى اليوم الأخير من سوق الانتقالات، على أمل إتمام الصفقة.

الصحافة الإسبانية ماركا راؤول يتمنى تقليد زيدان

يرفض راؤول جونزاليس المدير الفني للفريق الثاني لريال مدريد، عدة عروض خارجية مؤخرًا، مفضلًا البقاء داخل قلعة الميرنجي.

وجاء رفض أسطورة الملكي، لعدة عروض من أندية إسبانيول، ليدز يونايتد، وآينتراخت فرانكفورت، من أجل البقاء في ريال مدريد وتكرار تجربة زيدان.

ماركا أراوخو: سعيد بصفقات برشلونة الجديدة

أكد رونالد أراوخو مدافع برشلونة، أن الصفقات الجديدة ستساعد الفريق من أجل تحقيق أهدافه في الموسم الجديد.

وقال أراوخو: "سعيد جدا لبدء المرحلة التحضيرية قبل الموسم الجديد، وسعيد للأشخاص الذين انضموا للفريق، ووجودهم مهم بالطبع، مثل رافينيا وكريستنسن وكيسي".

سبورت فالنسيا يريد ضم برايثوايت

يسعى فالنسيا لإتمام صفقة من صفوف برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم الخط الهجومي.

ويستهدف فالنسيا، ضم الدنماركي مارتن برايثوايت، مهاجم برشلونة، والذي يرفض الرحيل عن البارسا، على الرغم من استبعاد المدير الفني تشافي هيرنانديز له من جولة الولايات المتحدة الأمريكية.

الصحافة الإيطالية لاجازيتا ديللو سبورت ميلان يرفض الاستسلام

رفضت إدارة نادي ميلان الإيطالي الاستسلام في سباق ضم البلجيكي شارل دي كيتيلياري، لاعب كلوب بروج، بعدما قدم عرضين وقابلهم النادي البلجيكي بالرفض.

وتمسك ميلان بموفقة في التفاوض للحصول على خدمات كيتيلياري، ليقدم عرضا ثالثا لنادي كلوب بروج البلجيكي، في محاولة للحصول على الموافقة للسماح برحيل اللاعب إلى الدوري الإيطالي.

ورفع النادي الإيطالي عرضه إلى 30 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 5 ملايين يورو لضم لاعب كلوب بروج، بعدما كان قد قدم عرضين كان الأول بقيمة 20 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات، والثاني بقيمة 30 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات.

توتو ميركاتو مورينيو يتلقى دفعة

تلقت جماهير روما أنباء سارة، بعدما ابدى النجم الأرجنتيني باولو ديبالا استعداده للتدرب تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، عقب رحيل اللاعب عن يوفنتوس.

وقدم روما عرضا لنجم التانجو للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل لمدة 4 سنوات مقبلة، مقابل حصول ديبالا 6 ملايين يورو كراتب سنوي.

وينافس روما عددا من الأندية للحصول على خدمات ديبالا على رأسهم إنتر، الذي يحاول حسم الصفقة لصالحه.

الصحافة الألمانية بيلد رونالدو يرفض عرض ضخم

مازال كرستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولا يسعى رونالدو للمال، حيث رفض اللاعب البالغ من العمر37 عاما، عرضا ضخما يزيد عن 275 مليون يورو.

كيكر هالر: لست خلفا لأحد

قال الإيفواري سباستيان هالر، مهاجم بوروسيا دورتموند، أنه لم يحضر إلى ناديه الجديد ليكون خلفا لأحد، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده لمنح المسؤولين الذين وضعوا الثقة فيه.

وانضم هالر إلى دورتموند قادما من أياكس مقابل 31 مليون يورو، بالإضافة إلى 4 ملايين إضافات، حيث ظهر للمرة الأولى في مران فريقه الألماني يوم الإثنين.

الصحافة الفرنسية ليكيب مصطفى محمد على رادار نانت

أبدى أنطوان كومبواريه، مدرب نانت الفرنسي رغبته في ضم المهاجم الدولي مصطفى محمد، المحترف في صفوف جالاتا سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطلب مدرب نانت من إدارة ناديه ضرورة التعاقد مع مصطفى محمد على سبيل الإعارة مع بند أحقية الشراء في صيف 2023، في إطار خطته لتدعيم الفريق قبل خوض منافسات الدوري الأوروبي في الموسم الجديد.

لو باريزيان مارسيليا يخطط لضم حارس سيلتا فيجو

تفكر إدارة نادي مارسيليا في التعاقد مع حارس مرمى ثاني، استعدادا للموسم المقبل، ليكون بديلا للحارس الحالي لبو لوبيز.

ودخل روبن بلانكو، حارس سيلتا فيجو الإسباني، دائرة اهتمام مارسيليا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ليكون بديلا لبو لوبيز.

وعلى الجانب الأخر، يريد النادي الإسباني إيجاد بديل لحارسه روين بلانكو قبل الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة إلى مارسيليا الفرنسي.

الأقسام : الدوري الالماني

الكلمات الدلاليه : صباحك أوروبي كريستيانو رونالدو ريال مدريد مصطفى محمد راؤول جونزاليس زين الدين زيدان برشلونة

تاريخ النشر : الإثنين 18 يوليو 2022 11:00 صباحاً

عدد المشاهدات : 117 مشاهدة

الإثنين 09 مايو 2022 12:00 مساءً

,صباحك أوروبي,هالاند,ليفاندوفيسكي,ليفربول,

السبت 22 يناير 2022 07:00 مساءً

,بوروسيا دورتموند,هوفنهايم,الدوري الألماني,

الأحد 13 مارس 2022 08:00 مساءً

,ليفركوزن,كولون,الدوري الألماني,

إضافة تعليق جديد