ليفاندوفسكي القادم صفقات منتظرة في برشلونة بعد ضم رافينيا

ليفاندوفسكي القادم صفقات منتظرة في برشلونة بعد ضم رافينيا

ليفاندوفسكي القادم صفقات منتظرة في برشلونة بعد ضم رافينيا


أعلن نادي برشلونة الإسباني عن اتفاقه مع ليدز يونايتد بشأن التعاقد مع الجناح البرازيلي رافينيا والذي يعد أحدث صفقات البارسا في سوق الانتقالات الصيفية.

ويعد رافينيا ثالث صفقات النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي، حيث سبق وأن ضم لاعبين مجانا وهما فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن.

ويبدو أن برشلونة بات على استعداد لدخول الميركاتو الصيفي بكل قوة بعد أن حدد مجلس إدارة النادي مؤخرًا اتفاقية لتفعيل الرافعة الاقتصادية الثانية والتي من شأنها أن تضع النادي في وضع جيد للتعاقد مع اللاعبين الذين يحتاجون إليهم.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" فإن بيع 15 % أخرى من حقوق البث التلفزيوني لبرشلونة سيوفر ما يقرب من 330 مليون يورو للنادي الكتالوني، في حين أن الرافعة السابقة كانت مقابل 10% والموقعة أيضًا مع شركة Sixth Street، حيث حققت بالفعل 207.5 مليون يورو في نهاية يونيو الماضي.

ويسعى برشلونة لتوفير الأموال للتوقيع مع كبار اللاعبين، بالإضافة إلى تخفيف الضغط على فاتورة الأجور.

وينوي البارسا تخصيص جزء من 330 مليون يورو من أجل الذهاب إلى سوق الانتقالات للتعاقد مع أفضل اللاعبين وتعزيز صفوف الفريق.

وأضافت "ماركا" أنه من الممكن أن يكون روبرت ليفاندوفسكي هو القادم بعد إتمام صفقة رافينيا، بالإضافة إلى هناك إمكانية للتوقيع أيضًا مع سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو ثنائي تشيلسي، بجانب الانتقال إلى جول كوندي مدافع إشبيلية والذي يظل احتمال أيضا أمام برشلونة.

وسيكون الهدف الأخير هو برناردو سيلفا، لكن بالنسبة لبرشلونة فإن عملية الانتقال أصعب بكثير لأن مانشستر سيتي سيطلب الكثير من المال للاستغناء عن النجم البرتغالي، لأن النادي الإنجليزي يقدر قيمة اللاعب ما بين 90 مليون و 100 مليون يورو.

هذا وتوصل برشلونة لاتفاق مع الفرنسي عثمان ديمبلي من أجل تجديد عقده حتى عام 2024 بعد أن انتهى عقد اللاعب في 30 يونيو الماضي.

الأقسام : الدوري الاسباني

الكلمات الدلاليه : برشلونة الدوري الإسباني ليفاندوفسكي رافينيا

تاريخ النشر : الخميس 14 يوليو 2022 12:00 صباحاً

عدد المشاهدات : 121 مشاهدة

الخميس 03 فبراير 2022 08:00 مساءً

,برشلونة,كليمنت لينجليه,الدوري الإسباني,

السبت 18 ديسمبر 2021 10:00 مساءً

,برشلونة,إلتشي,الدوري الإسباني,الليجا,

الأربعاء 26 مايو 2021 03:00 مساءً

,ميسي,برشلونة,لابورتا,

إضافة تعليق جديد