هيرتا برلين يفوز على شالكه وبوخوم يعبر يونيون في الدوري الألماني

هيرتا برلين يفوز على شالكه وبوخوم يعبر يونيون في الدوري الألماني

ألحق فريق بوخوم المتعثر في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، الهزيمة الثانية بضيفه يونيون برلين في المسابقة هذا الموسم، بعدما تغلب عليه 2 / 1، اليوم الأحد، في المرحلة الحادية عشر للبطولة، التي شهدت أيضا فوز هيرتا برلين على ضيفه شالكه بالنتيجة ذاتها.

وارتفع رصيد بوخوم، الذي حقق انتصاره الثاني في البطولة خلال الموسم الحالي، إلى 7 نقاط، ليودع قاع الترتيب، ويتقدم للمركز السابع عشر قبل الأخير.

في المقابل، توقف رصيد يونيون برلين، الذي نال خسارته الثانية في البطولة خلال لقاءاته الأربعة الأخيرة، عند 23 نقطة، لكنه بقي في صدارة جدول ترتيب البطولة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ، حامل لقب البطولة في المواسم العشرة الأخيرة، ليشعل سباق المنافسة بينهما على قمة المسابقة.

وافتتح فيليب هوفمان التسجيل لمصلحة بوخوم في الدقيقة 43، بينما أحرز جيريت هولتمان الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 71.

وأضاع يونيون برلين فرصة العودة للقاء من جديد، بعدما أهدر لاعبه ميلوش بانتوفيتش ركلة جزاء في الدقيقة 78، قبل أن يتمكن اللاعب ذاته من تعويض ركلة الجزاء الضائعة، عقب تسجيله هدف فريق العاصمة الألمانية الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وضاعف هيرتا برلين من جراح ضيفه شالكه، بعدما تغلب عليه 2 / 1 في مواجهة مثيرة ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة.

وبقي شالكه في ذيل الترتيب برصيد 6 نقاط، في حين ارتفع رصيد هيرتا برلين، الذي ظل بلا فوز خلال لقاءاته الخمسة السابقة في المسابقة، إلى 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبادر هيرتا بالتسجيل عن طريق لوكاس توسارت في الدقيقة 49، قبل أن يتعادل فلوران موليت لمصلحة شالكه في الدقيقة 85.

ولم يهنأ الفريق الضيف بالتعادل كثيرا، بعدما أحرز ولفريد كانجا هدف الفوز القاتل لهيرتا برلين في الدقيقة 89.